منتجع روزوود

أعلنت شركة البحر الأحمر الدولية، المطورة لأكثر المشاريع المتجددة طموحًا في العالم، عن توقيع عقد مع شركة “سالكو السعودية للمقاولات” لتصميم أعمال التنسيق الإنشائية (الهارد سكيب) وأعمال التنسيق النباتية (السوفت سكيب) في منتجع “روزوود، أمالا” فائق الفخامة والمساكن الفندقية التابعة للمنتجع والتي يجري حالياً تطويرها في منطقة “تربل باي” بوجهة “أمالا”.

وقد تم منح هذا العقد لشركة “سالكو” بصفتها شركة متخصصة في الأعمال الخارجية وتطوير المواقع والبنية التحتية والمرافق والأعمال المدنية والمناظر الطبيعية وأعمال الري، وأيضاً لقدرة فريق عملها ذي الخبرة المهنية العالية على التطوير العقاري للأماكن المفتوحة والخارجية المميزة والتي تنسجم بسلاسة مع المناظر الطبيعية الأخّاذة للمناظر الطبيعية المحيطة بالمنتجع.

وأوضح المدير التنفيذي لإدارة البناء في “أمالا ” فهد البلوي أن الشركة تسعد بالتعاون مع شركة “سالكو” للعمل على تصميم عناصر التنسيق الإنشائية والنباتية في منطقة “تربل باي”. حيث إن خبرة الشركة العريقة وشغفها بتطوير المناظر الطبيعية وتفانيها الراسخ بتحقيق أعلى مستويات الجودة المطلوبة يتوافق تماماً مع رؤيتنا الاستثنائية لهذه الوجهة فائقة الفخامة”.

للاطلاع على الخبر كامل منتجع “روزوود، أمالا”: الموقع الاخباري عرب نيوز، الموقع الاخباري ارقام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *